شاهد هاتف ومميزاته HUAWEI Mate 20


تتوفر أجهزة HUAWEI Mate 20 Series بأحجام 6.53 بوصة و 6.39 بوصة و 7.2 بوصة ، وتتضمن أربعة أجهزة: HUAWEI Mate 20 و HUAWEI Mate 20 Pro و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

إن سلسلة HUAWEI Mate 20 مدعومة من قبل نظام هواوي الأكثر كثافة وأعلى أداء على الرقاقة (SoC) حتى الآن - the Kirin 980. تم تصنيعها باستخدام عملية 7 نانومتر متطورة تتضمن وحدة المعالجة المركزية القوية Cortex-A76 و GPU Mali-G76 و SoC يقدم أداءً محسنًا وتجربة مستخدم سلسة غير مسبوقة. الجديد SuperCharge لاسلكي سريع وبطاريات كبيرة تعمل جنبا إلى جنب لتزويد المستخدمين بأفضل عمر للبطارية. يتضمن نظام كاميرا الماتريكس عدسة Leica Ultra Wide Angle التي تسمح للمستخدمين برؤية أوسع ، ولكن أيضًا أقرب إلى القدرة الجديدة على مسافة الماكرو. يلعب النموذج البصري المفرط على ظهر الزجاج مع الضوء والظلال ، مما ينتج عنه تأثيرًا ضوئيًا قزحيًا آسرًا على الفور. يعتمد نظام "ماتريكس للتصوير" تصميم "فور بوينت ديزاين" الأيقوني الذي يبرز الشخصية ، مما يمنح الجهاز هوية مرئية فريدة يمكن تمييزها حتى من مسافة بعيدة. يتم شحن سلسلة HUAWEI Mate 20 من خلال نظام التشغيل EMUI 9 المخصص عالي الأداء والذي يعتمد على نظام التشغيل Android ، والذي يمكن للمستهلكين من خلاله الاستمتاع بكل ميزات الإنتاجية والترفيه بسهولة ويسر مع بعض الصنابير والتمريرات البسيطة.

"الهواتف الذكية هي مدخل هام للعالم الرقمي. تم تصميم هاتف HUAWEI Mate 20 Series ليكون أفضل "شريك" للمستهلكين ، مصحوبًا به وتمكينه من الاستمتاع بحياة أكثر ثراءً وأكثر تمتعاً بالذكاء العالي ، وحياة بطارية لا مثيل لها ، وأداء قوي للكاميرا ، 


في نهاية المطاف الأداء وعمر البطاريةتتميز SoC في قلب الهواتف الذكية بعامل محدد في أداء الجهاز وكفاءته. بفضل تصنيعها لتكنولوجيا متطورة تعمل بتقنية 7 نانومتر ، تلائم شركة SoC 6.9 مليار ترانزستور داخل قالب بحجم ظفر. بالمقارنة مع كيرين 970 ، فقد تم تجهيز أحدث شرائح مع وحدة المعالجة المركزية أقوى بنسبة 75 في المئة ، GPU أقوى بنسبة 46 في المئة و NPU التي هي أكثر قوة 226 في المئة. علاوة على ذلك ، تم رفع كفاءة المكونات أيضًا: تزيد كفاءة وحدة المعالجة المركزية بنسبة 58 بالمائة ، ووحدة معالجة الرسومات (GPU) أكثر كفاءة بنسبة 178 بالمائة ، ووحدة المعالجة المركزية (NPU) أكثر كفاءة بنسبة 182 بالمائة. تعتبر Kirin 980 أول شركة تجارية في العالم تستخدم النوى التي أساسها Cortex-A76. صممت هواوي بشكل مبتكر بنية من ثلاث طبقات تتألف من مركزين كبيرين للغاية ، مركزين كبيرين وأربعة نوى صغيرة. هذا يمنح وحدة المعالجة المركزية المرونة لتخصيص كمية مثالية من الموارد للمهام الثقيلة والمتوسطة والخفيفة لمستويات غير مسبوقة من الكفاءة ، في الوقت نفسه تحسين أداء SoC مع تحسين عمر البطارية. كما تعد سيارة Kirin 980 أول شركة نفط عمومية في هذه الصناعة مزودة بـ Dual NPU ، مما يمنحها قدرة معالجة AI أعلى على الجهاز لدعم أي من تطبيقات AI وجميعها.
HUAWEI Mate 20 Pro هو أول هاتف ذكي في العالم يدعم 4.5G LTE Cat. معيار 21 ، مما يتيح للمستهلكين تجربة سرعات تنزيل تصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية. كما أنه يدعم أسرع سرعات اتصال Wi-Fi في العالم - تتطلب لقطات بحجم 2 غيغابايت 10 ثوانٍ فقط للتنزيل. كما تدعم الرائد من الطراز الأول تقنية تحديد المواقع بالنطاق المزدوج (L1 + L5). تعزز تقنية AI GPS GPS Selection دقة تحديد المواقع عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات.
بالإضافة إلى الأداء الرائع ، تتميز HUAWEI Mate 20 Series أيضًا بتحسينات رائدة في عمر البطارية. يضم HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة عالية الكثافة بقوة 4200 mAh ، ويدعم 40 واط HUAWEI SuperCharge ، والذي يمنح الجهاز 70٪ من الشحن في 30 دقيقة. معتمدة على سلامة التكنولوجيا من قبل TÜV راينلاند.
علاوة على ذلك ، يدعم HUAWEI Mate 20 Pro 15 W HUAWEI Wireless Quick Charge ، وهو أسرع حل شحن لاسلكي في هذه الصناعة ، وشحن لاسلكي عكسي ، مما يمكّن الجهاز من العمل كبنك طاقة للأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم الشحن اللاسلكي.
يدعم جهاز HUAWEI Mate 20 X بطارية بحجم كبير تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، وهو مجهز بنظام رائع للغاية من طراز HUAWEI يستخدم مزيجًا من غشاء الجرافين وغرفة بخار لتوفير أداء تبريد رائع. مع نظام التبريد في مكانه المعالجة 

ليست هناك تعليقات