شركة أبل إصدار 12 سبتمبر للمنتجات الجديدة








كشفت صحيفة سينا ​​اليوم الجمعة عن منتجات جديدة لشركة آبل العملاقة للتكنولوجيا في الساعة العاشرة من صباح يوم 12 سبتمبر في الحرم الجديد للشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

وتتوقع بعض وسائل الإعلام إطلاق ثلاثة أنواع جديدة من أجهزة iPhone ، بما في ذلك جهاز iPhoneX تم ترقيته بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة ، وإصدار iPhoneX "رخيص" مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وجهاز متطور بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة .

ستحمل الهواتف الثلاثة شريحة آبل الجديدة A12 ووحدة الجيل الرابع LTE من إنتل.

ستختلف شاشة iPhone مقاس 6.1 بوصة عن الإصدارين الآخرين. ستكون عدسة الكاميرا في الخلف مفردة ، وقد تأتي بمجموعة متنوعة من الألوان غير التقليدية. وعلاوة على ذلك ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي للنسخة "الرخيصة" ستكون 3G ، في حين أن الاثنين الآخرين سيكون 4G.

وفقا لسينا ، فإن شاشة 6.1 بوصة وشاشات الهاتف 6.5 بوصة تدعم بطاقات SIM المزدوجة.

وقال سينا ​​نقلا عن محللين ان سعر جهاز iPhone الذي يبلغ قياسه 6.1 بوصات سيكون بين 600 و 700 دولار وستتسع نسخة الشاشة التي يبلغ حجمها 5.8 بوصة بين 800 و 900 دولار وسيتم طرح نسخة الشاشة مقاس 6.5 بوصة. من 800 دولار إلى 900 دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الكشف عن منتجات جديدة أخرى ، بما في ذلك لوحة شحن لاسلكية AirPower ، وسماعة رأس لاسلكية من AirPods مع وظيفة الشحن اللاسلكي ، وأبل من الجيل الرابع Apple Watch مع شاشة أكبر ، وجهاز iPad Pro مع التعرف على الوجوه وسعر جديد منخفض جهاز ماك بوك اير.

هناك تعليق واحد: