شاهد شركة لصناعة روبوت تطلب دعم






أعلنت شركة International Intelligent Machines Co Ltd ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتصنيع الروبوتات الذكية في الصين ، أنها جمعت عشرات الملايين من الدولارات في جولة تمويل السلسلة A ، وسط الطلب المتزايد في سوق أجهزة الروبوتات.

ويدعم جمع التبرعات الجديد صندوق الاستثمار الصناعي الصيني البيلاروسي ، الذي تديره China Merchants Capital.

سيتم استخدام عائدات التمويل الجديد للبحث والتطوير وتصنيع روبوتات الخدمة الذكية في قطاعي إدارة العقارات والتعليم ، وبناء النظام ، وتعميق القناة وبناء الفريق.

وقال تشنغ شياو قانغ ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة International Intelligent Machines: "سنواصل تعميق التعاون مع مجموعة China Merchants ، والبحث عن فرص أعمال جديدة في مجالات مثل قطاع إدارة العقارات".

وقال تشنغ مع الطفرة البناء المجتمع الذكية في جميع أنحاء الصين ، عصر إدارة الملكية الذكية قادم.

وأضاف تشنغ أنه "مع تطوير الروبوتات وتغيير عادات المستخدمين ، ستقوم الروبوتات تدريجيا بأداء بعض الوظائف التي كان يتم القيام بها من قبل البشر". "الروبوتات الخدمة الذكية لديها بوضوح مزايا ، لأنها ستساعد على خفض تكاليف العمالة ، وزيادة الكفاءة وتحسين مستويات الخدمة والمعايير."

وقال يانغ هونج ، المدير العام لصندوق الاستثمار الصناعي الصيني-البيلاروسي إن التمويل الجديد يمثل محاولة مجموعة شركات Merchants للاستفادة من قطاع الذكاء الاصطناعي.

تأسست في عام 2017 ، يهدف الصندوق الاستثماري البالغ 585 مليون دولار إلى تقديم مشاريع وشركات عالية الجودة إلى الحديقة الصناعية الصينية-البيلاروسية ، مع التركيز على مجالات مثل المواد الكيميائية الدقيقة والرعاية الصحية والتصنيع المتقدم وقطاعات التكنولوجيا الفائقة. في أوائل عام 2018 ، استقرت الأجهزة الذكية الدولية رسميًا في المتنزه.

وأضاف يانغ "إننا نتطلع إلى الآفاق الجيدة للشركة وإمكانياتها الهائلة في المستقبل. ونعتقد أن مجموعة Merchants Group والصندوق ستمكّن الشركة من الحصول على موارد وخبرات صناعية وفيرة في الخارج".

تأسست International Intelligent Machines في عام 2015 ، وهي تركز على تطوير روبوتات الخدمة الذكية ، والأجهزة الذكية وتطبيق الروبوتات ، وتمتلك مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجالات رؤية الماكينة ، وتحديد المواقع والملاحة ، والتحكم الكهروميكانيكي ، والصوت الذكي.

يقع مقر الشركة في شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ ، ولديها مركز R & D للتكنولوجيا في الخارج في سنغافورة ومعهد AI في غريت ستون ، بيلاروسيا. وهي تقدم بشكل أساسي روبوتات خدمة ذكية ومنتجات مرئية ، حيث توفر مجموعة كاملة من الحلول الذكية لأنظمة العقارات الذكية.

وقال تشنغ "سنرى الطلب المتزايد على المنتجات الذكية في سوق خدمات العقارات". "سنلتزم بتقديم حل كامل لسلسلة إيكولوجيا الممتلكات ، مما يسمح بتطبيق الروبوتات الذكية لتتوافق مع الاحتياجات الفعلية."

حتى الآن ، تعاونت الشركة مع مجموعة China Merchants Group في مجالات الملكية الذكية ، والحدائق الذكية والموانئ الذكية. وقد وقعت اتفاقيات مع شركة التصنيع الذكية Sinomach Intelligence Technology Co Ltd وشركة Shenzhen GTA Education Tech Ltd.

ليست هناك تعليقات