5G oppo هاتف ذكي






تم تطوير هاتف ذكي 5G ما قبل تجاري على أساس Oppo R15.
يقترب أوبو من إطلاق هاتف ذكي 5G تجاري ، كما أعلن بائع الهاتف الذكي الصيني عن تقدم كبير على تلك الجبهة يوم الثلاثاء.

وقالت الشركة ومقرها قوانغدونغ انها استكملت بنجاح توصيل اشارات 5G ووصلات البيانات القائمة على الهواتف المحمولة التجارية ، مما يجعلها أول بائع للهواتف الذكية الصينية لتحقيق ذلك.

يتم إجراء الاتصال على هاتف ذكي 5G متوفر مسبقًا تجاريًا تم تطويره على أساس Oppo R15. يتم تمكين الهاتف بواسطة مودم Snapdragon X50 5G من كوالكوم. يتحقق الاختبار من التقنيات الحيوية التي يمكن استخدامها لتسريع تطوير الهواتف الذكية 5G.

وقال ليو تشانغ ، رئيس معهد الأبحاث في أوبو: "يعد الاتصال بإشارات الاتصالات ورابطات البيانات شرطًا أساسيًا للاتصال الموثوق به على الهواتف الجوالة التي تعمل بتقنية 5G. وسيعمل الاختبار على تعزيز نضج الهواتف الذكية 5G ، ويضع أساسًا متينًا لنا للإفراج عن منتجات 5G التجارية بالكامل في عام 2019. "

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة Oppo رسميًا عن شراكة مع Qualcomm لحلول 5G. كان قسم البحث والتطوير مشغولا في السنوات القليلة الماضية بتجربة التكنولوجيا مثل الكاميرات الثلاثية ، AI وغيرها من التقنيات المتطورة.

وقال شين يى رن ، نائب الرئيس المساعد في شركة أوبو ، إن الشركة من المرجح أن تكون أول شركة منتجة لإنتاج هاتف ذكي من الجيل الخامس في عام 2019.

ليست هناك تعليقات