دبي تكشف عن خطط لإنشاء مركز تجاري ضخم تقوده التكنولوجيا بقيمة 2 مليار دولار


 دبي تكشف عن خطط 


وقد تم كشف النقاب عن خطط لإقامة مدينة مترامية الأطراف في دبي. سيكون المركز التجاري الضخم أكبر مساحة للتجزئة قابلة للتأجير في العالم ، ويمتد على أكثر من 100 ملعب كرة قدم في الحجم.
وسيطلق مشروع "ساحة دبي" ، الذي تبلغ تكلفته ملياري دولار في مشروع "ميناء دبي كريك" ، مساحة تزيد على 8 ملايين قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة - أكثر من ضعف مساحة دبي مول - وستكون أيضاً موطناً لأكبر مدينة صينية في الشرق الأوسط.

وسيقوم الطابق الأرضي ، الذي صُمم كوجهة مباشرة ، باستضافة عروض المشاهير والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية في ساحة ترفيهية مستقبلية مع رسم تخطيطي ثلاثي الأبعاد ، وصوت مسرحي وإضاءة. سيتم تلبية احتياجات الأسر مع السينما والمنتزه المائي والساحة الرياضية والسوبر ماركت. لكن هذه هي الزاوية التكنولوجية الأكثر إثارة.
وقال متحدث من شركة إعمار العقارية التي تعمل على تطوير ميناء خور دبي في مشروع مشترك مع دبي القابضة لشبكة سي.ان.ان. "ساحة دبي تدفع بحدود متاجر التجزئة والترفيه الحديثة بالاعتماد على تكنولوجيا الجيل القادم." "تم تصميمه للعصر الجديد من العملاء ، الذين هم رقميون ومترابطون ومتخصصون في التكنولوجيا".
وتشمل الميزات تجارب غامرة ، مثل غرف ارتداء ملابس كبار الشخصيات ، وغرف أنيقة مزودة بمرايا تفاعلية ومجموعات أزياء خاصة مصممة.
وسيضم المركز التجاري الضخم أكثر من 8 ملايين قدم مربع من المساحة القابلة للتأجير عند الانتهاء.
إعمار العقارية
ستتم ترقية نمط "omnichannel" من مساحات البيع بالتجزئة - التي تربط المتاجر الفعلية مع المنصات الرقمية - بالتكنولوجيا الجديدة ، مع عمليات الشراء التي تتم عبر الجوال وسطح المكتب ، بالإضافة إلى عداد المتجر. وسيتم تعزيز تجربة التسوق هذه من خلال تطبيقات الجوال المصممة حسب الطلب ، وتطبيقات مسح الباركود ، وتحديد الترددات اللاسلكية (التكنولوجيا المستخدمة في عمليات الجرد ، ولكن أيضًا عند الخروج من الخزينة).




ليست هناك تعليقات